رياضة

تواصل الاستعدادات لمرحلة الاياب من الدوري اللبناني.. وتعادل الامارات والبحرين في افتتاح "أمم آسيا"

213 قراءة | 22:32

النجمة يسحق البرج وديا وتجربة ناجحة للهندي
تغلب النجمة على ضيفه البرج من الدرجة الثانية بأربعة أهداف لهدف في مباراة ودية استعدادا لمعاودة دوريي الدرجتين الأولى والثانية وذلك على ملعب النبيذي بالمنارة.
وخاض الوافد الجديد يحيى الهندي أولى مبارياته بقميص النجمة، حيث سجل هدفين وقدم أداء مميزًا ما يؤكد أن اختياره من قبل المدير الفني موسى حجيج كان صائبا وأنه سيشكل مكسبا كبيرًا للفريق الذي ينافس على صدارة الدوري، كما يستعد للمشاركة في مسابقة كأس الإتحاد الآسيوي الشهر المقبل.
وسجل رباعية النجمة كل من يحيى الهندي هدفين وعلي علاء الدين هدفين.

العهد يهزم الأنصار وديا
تغلب العهد على ضيفه الأنصار بهدف في مباراة ودية جمعت الفريقين على ملعب العهد، سجله اللاعب حسين زين في الشوط الأول.
العهد خاض اللقاء بتشكيلة تمزج ما بين الخبرة والشباب بغياب لاعبيه الدوليين.

هوبس يواصل انتصاراته ويسقط المتحد
واصل هوبس صحوته وحقق فوزه الثالث تواليا في ختام مباريات مرحلة الذهاب، وذلك على حساب ضيفه المتحد 92 85 في لقاء جمع الفريقين على ملعب ميشال المر.
ورفع رجال جاد الحاج رصيدهم إلى 11 نقطة في نهاية الذهاب متساوين مع المتحد الذي تلقى خسارته الثانية تواليا والخامسة هذا الموسم.

لا نصاب وانتخابات الحكمة إلى الأسبوع المقبل
كما كان متوقعا لم تعقد الجمعية العمومية لنادي الحكمة جلستها المقررة عصر السبت لانتخاب هيئة إدارية جديدة بدل المستقيلة بعدما تعذر اكتمال النصاب الذي يحتاج لحضور ثلثي الأعضاء.
ويفترض أن تنعقد الجلسة المقبلة لانتخاب هيئة من سبع أعضاء السبت المقبل بنصاب النصف زائد واحد، وبحسب المعلومات سيتم ترحيل الانتخابات للأسبوع الذي يليه لعدم اكتمال النصاب.
وتتنافس لائحتان، الأولى برئاسة إيلي يحشوشي وهي مكتملة وتلقى دعما كبيرا من أطراف خارج وداخل الأخضر، والثانية غير مكتملة مؤلفة من خمسة أعضاء تسعى لخرق لو بمقعد واحد.

الإمارات تنجو من الخسارة أمام البحرين في أمم آسيا
خيب المنتخب الإماراتي لكرة القدم آمال جمهوره الذي زحف إلى ملعب زايد، وسقط أمام ضيفه البحريني في فخ التعادل بهدف لهدف، وذلك في المباراة الإفتتاحية لنهائيات كأس آسيا الإمارات 2019 لحساب المجموعة الأولى.
رغم سيطرة الإمارات على معظم فترات الشوط الأول، إلا أن النتيجة بقيت سلبية حتى نجح الضيوف عبر محمد سعد الرميحي من إفتتاح التسجيل عند الدقيقة 78، إلا أن البديل أحمد خليل أنقذ أصحاب الأرض من تجرع الخسارة مدركا التعادل من علامة الجزاء قبل دقيقتين من النهاية.
ليحصد كل منتخب أولى نقاطه في مشوار التأهل نحو الدور الثاني.

تشلسي ومانشستر يونايتيد وارسنال إلى الدور الرابع لكأس الإتحاد الإنجليزي
بلغ تشلسي حامل اللقب الدور الرابع من كأس الإتحاد الإنجليزي بفوزه على توتينغهام فورست بهدفين دون رد.
ويدين البلوز بفوزه للمهاجم الإسباني الفارو موراتا العائد لهواية التسجيل بعد أن هز الشباك في مناسبتين في الدقيقتين 49 و59.
وواصل مانشستر يونايتيد بقيادة مدربه المؤقت سلوسكاير نتائجه الجديدة، وحقق فوزه الخامس تواليا ليعبر إلى الدور الرابع متفوقا على ريدينغ بهدفين للإسباني ماتا والبلجيكي لوكاكو.
وصعد أرسنال إلى الدور عينه بفوزه الكبير على بلاكبول بثلاثية بيضاء.

إبراهيما دياز إلى ريال مدريد
أكدت صحيفة اس الإسبانية أن ريال مدريد سيقدم المهاجم الإسباني الشاب إبراهيما دياز لجمهوره ووسائل الإعلام الأسبوع المقبل، بعدما أنهى الملكي إجراءات ضم المهاجم الشاب من مانشستر سيتي الإنجليزي بعقد لست سنوات مقابل 15 مليون يورو.
وسيشكل المهاجم الفذ إضافة كبيرة للميرينغي الذي يعاني هذا الموسم هجوميا بعد رحيل البرتغالي رونالدو ويمكن أن يشكل ثنائيا خطيرا مع البرازيلي الشاب جنيور.

الدحال يستغني عن مدربه التونسي نبيل معلول
أعلن نادي الدحال متصدر الدوري القطري لكرة القدم عن فسخ عقد مدربه التونسي نبيل معلول بالتراضي.
وشكرت إدارة النادي معلول على ما قدمه للفريق، متمنية له النجاح في مسيرته التدريبية المقبلة.

فيلادلفيا يطيح بدالاس في دوري السلة الأمريكي
سقط دالاس أمام مضيفه فيلادلفيا 106 100 ضمن منافسات دوري السلة الأمريكي.
وأنهى فيلادلفيا النصف الأول متقدما بفارق ثماني نقاط 59 51، ليستمر تفوق جوالن بيت أفضل مسجل في اللقاء وزملاؤه في النصف الثاني ليحقق فيلادلفيا فوزه الخامس والعشرين هذا الموسم بينما تلقى دالس هزيمته الحادية والعشرين.